القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

 تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube للكمبيوتر

سناب تيوب للكمبيوتر | تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube للكمبيوتر برابط مباشر ( محدث )

تحميل Snaptube للكمبيوتر لجميع إصدارات الويندوز  

 لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب و الفيسبوك مجانا : هذا المقالة تم كتابته بشكل خاص من اجل الذين يقوموا بإستخدام او يخططوا لاستخدام محاكي الاندرويد على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل الويندوز بكافة اصداراته لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

حيث ان غالبية محاكيات الاندرويد تتناسب مع معظم تطبيقات الاندرويد و ايضاً مع متجر جوجل بلاي Google Play Store ، و كما نعلم جميعاً ان متجر جول بلاي لا يدعم وجود التطبيقات التي لا تتناسب مع حقوق الملكية الفكرية لليوتيوب مثل تطبيقات تحميل الفيديوهات من اليويتوب و ابرزهم بالتأكيد برنامج سناب تيوب .
ملحوظة : هذا الأصدار الأصلي كن مع روابط التحميل للنهايةحيث ان تحميل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر الشخصي يقدم لك تجربة فريدة من نوعه و مدهشة للغاية خاصة و انك تقوم بإستخدام هذه التطبيقات على شاشة كبيرة . اذا كنت تريد ان تقوم بـ تنزيل فيديوهات من اليويتوب و الفيسبوك على الكمبيوتر ، فقط كل ما عليك هو ان تتابع قراءة هذا المقال الذي سوف نقوم بتقديم لك من خلاله برنامج Snaptube و الذي يعتبر هو افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على الكمبيوتر .تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube للكمبيوتر.

حيث انك سوف تتمكن من خلال برنامج سناب تيوب للكمبيوتر ان تقوم بـ تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا و بسهولة و تنزيل فيديوهات الفيس بوك بجودة عالية ، علاوة على انك سوف تتمكن ايضاً من تحميل فيديوهات الانستقرام على الكمبيوتر و تنزيل حالات الواتس اب ايضاً على الكمبيوتر بشكل مبسط للغاية .

اذا كنت مهتم بأن تتعرف على المزيد حول تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube على الكمبيوتر فقم بمتابعة قراءة المقالة .

مميزات تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube للكمبيوتر 

قم بالاستمتاع بتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب على الكمبيوتر مجانا و بسهولة مع Snaptube للكمبيوتر ، و يعتبر ابرز الخصائص التي يقدمها سناب تيوب هو انه مجاني و جميع الخاص التي توجد بداخله مجانية ايضاً .

1_سرعة التحميل : يمكنك تحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة للغاية فى ظل وجود اي جودة للاتصال بالانترنت .
2_جودات مختلفة : تستطيع من خلال Snaptube ان تقوم بـ تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بالعديد من الجودات المختلفة سواء كان 144p او 1080p ، بالاضافة الي العديد من الصيغ الاخرى فيمكنك تحميل الفيديو بصيغة mp4 او يمكنك تحميله صوت بصيغة mp3 
3_تحديث مستمرة : يتلقى برنامج سناب تيوب للكمبويتر تحديثات دورية بشكل مستمر من اجل ان لا تتعرض الي اي مشاكل خلال

 عملية التحميل من الفيسبوك او التنزيل من اليوتيوب .

4_خفيف : برنامج خفيف جدا و لا يحتاج الي مساحة تخزينية كبيرة و لن يشكل لك اي مشاكل على جهاز الكمبيوتر .

اضافة مواقع : يمنحك فرق تطوير Snaptube خصائص متعددة و تعد هذه الخاصية هي ابرزهم ، حيث انك سوف تستطيع ان تقوم من خلال Snaptube pc للكمبيوتر ان تقوم بإضافة اي موقع ترغب فى التحميل منه من خلال علامة البلس الموجودة به .
لقد قمنا بالانتهاء من عرض لكم مميزات و خصائص تطبيق سناب تيوب للكمبيوتر ، لذا دعونا نتناول خطوات تثبيت و تحميل تطبيق Snaptube على الكمبيوتر .تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube للكمبيوتر.

طريقة تحميل تطبيق Snaptube للكمبيوتر و تثبيت برنامج سناب تيوب على جميع إصدارات 

حتي تتمكن من تحميل سناب تيوب للكمبيوتر سوف تكون فى حاجة الي تثبيت محاكي اندرويد فى البداية و للأسف بعد محاولات عديدة لم نجد طريقة تحميل سناب تيوب للكمبيوتر بدون محاكي ، و يعتبر تطبيق Bluestacks و Nox App Player هما افضل خيارات لهذا الغرض بشكل مذهل ، و لكن يترك فى النهاية الامر لك اذا كنت تفضل ان تستخدم اي محاكي اندرويد اخر ،  

بعد ان يتم الانتهاء من علمية التحميل سوف تضغط على البرنامج حتى يتم تثبيت المحاكي .
بعد سوف تقوم بإتباع الارشادات التي سوف تجدها على الشاشة امامك من اجل التعرف على الاختصارات الخاصة بالمحاكي .
بعد ذلك سوف تضغط على / تثبيت /حتى تسمح للاعداد بثتبيت محاكي الاندرويد على الكمبيوتر*
بعد ان تقوم بتثبيت محاكي الاندرويد بشكل ناجح سوف تتجه الي تحميل سناب تيوب للاندرويد APK من خلال هذا الرابط .
لن يهم اي محاكي سوف تقوم بإستخدامه ، فمن خلال الضغط على هذه الروابط سوف يتم التنزيل بمجرد الضغط عليها .
نقوم بتحديث رابط التحميل بأستمرار.

تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube للكمبيوتر

انتظر لبضع ثواني الي ان يتنتهي تنزيل ملف APK بشكل ناجح .

سوف تنتقل بعد ذلك الي موقع تنزيل ملف Snaptube APK ، و اضغط كليك يمين على ملف APK و من خلال القائمة التي تنبثق امامك سوف تقوم بتحديد خيار Open with -> Nox App Player و ذلك اذا كنت تستخدم محاكي نوكس بلاير ، اما اذا كانت تستخدم محاكي بلوستكس سوف تقوم بالضغط على Open with + BlueStacks . واذا كنت تستخدم اي محاكي اندرويد اخر فسوف تقوم بإختيار نفس الخيار .

فى هذه الحالة سوف يقوم المحاكي بشكل تلقائي بإلتقاط ملف Snaptube APK و يقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر المتعلق بك . 

الخلاصة : تنزيل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

كانت هذه هي خطوات تثبيت و تحميل سناب تيوب.  للكمبيوتر و اللابتوب ، يمكنك الان تحميل فيديوهات من اليوتيوب و الفيس بوك و انستقرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ، و اذا تعرضت الي اي مشكلة خلال تثبيت Snaptube فلا تتردد فى كتابتها فى قسم التعليقات .

  وفي اخر السطور المتعلقة بالبرنامج  عن كيفية تحميله. نرجو منك الاشتراك فيي  القناة وتفعيل جرس التنبيهات فضلاا منك وليس امر . شكراا لكم بتوفيق للجميع .

لتحميل ملف سناب تيوب snaptube برجى التوجه الى الصفحة التالية وتحميل ملف على ايقونة التحميل 
لتحميل برنامج snaptube يرجى الضغط هنا👇

reaction:

تعليقات