القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

 كيفية إنشاء تطبيق ناجح ومضمون على متجر جوجل بواسطة هده البرامج والموقع 

1- نبدة مختصرة عن الموقع appyet

تم إنشاء أكثر من 2 مليون تطبيق او اكثرعلى موقع AppYet،الموقع  موثوق به من قِبل 1.5 مليون من منشئي التطبيقات ،كسب المال من الإعلانات باستخدام AdMob و Facebook.

يساعدك AppYet في إنشاء تطبيقات Android مذهلة دون أي ترميز،
محتوى ويب HTML5  ارتباط
موجزrss / atom
دعم YouTube + Wordpress ,Blogger + Medium + Twitter .
مشغل الصوت فيديو قوي داخل التطبيق المنتدى الأصلي مع البرنامج المساعد Tapatalk،معرض الصور المحلي  البعيد تشغيل الصوت و الفيديو المحلي.
رابط الموقع AppYet لاانشاء تطبيق اضغط على ايقونة التحميل 

واجهة الموقع لانشاء تطبيق للمدونة او موقعك الخاص 

يمكانك استخدام AppYet ، ويمكن لأي شخص إنشاء تطبيق Android احترافي.
 ليست هناك اي حاجة إلى معرفة برمجية ،العملية لا تستغرق سوى بضع دقائق لإنشاء تطبيق الأول.
 كل ما تحتاج إلى تقديمه هو روابط لخلاصة rss / atom أو موقع الويب ، يتم تحويلها تلقائيًا إلى تطبيقات أصلية خالصة بنسبة 100% لنظام android. 
لديك كل الحرية لائدراج  وبيع التطبيق على Google Play والعديد من الاسواق Android الأخرى.
 اربح أموالًا إعلانية باستخدام إعلان مضمن أو احصل على آلاف التثبيتات لجلب زوار جدد إلى موقع الويب الخاص بك.
لانشاء تطبيق واضافته على متجر التطبيقات goole blay تابع شرح هدا الموضوع جيدا ،لتتحصل على نتائج رائعة بخصوص انشاء تطبيق بواسطة موقع appyet.

2- تحميل برنامج اندرويد استوديو(Android Studio) تصميم التطبيق 

ستوديو الأندرويد هو بيئة تطوير متكاملة و جديدة تم إطلاقها مؤخرا من قبل نظام جوجل لتشغيل أندرويد. وقد تم تصميمها لتوفير أدوات جديدة في تطوير التطبيقات و توفير بديل  Eclipse وهو IDE الأكثر إستعمالا في الوقت الحالي.
عند بدء في المشروع الجديد على Android Studio ستظهرلك بنية المشروع مع جميع الملفات الكائنة ضمن الدليل SDK، ويوفر هذا التحول إلى نظام الإدارة الأساسي مرونة أكبر لعملية الإنشاء.
يسمح لك Android Studio أن ترى أي تغييرات بصرية تجريها على التطبيق الخاص بك في الوقت الآني ويمكنك أيضا أن ترى كيف سيظهر على عدد من أجهزة الأندرويد المختلفة وعلى كل جهاز تظهر تكوينات ودقة الصورة بتزامن.
ميزة أخرى في Android Studio هي الأدوات الجديدة لتعبئة وتوسيم التعليمات البرمجية والتي تتيح لك التحكم الكلي في المشروع الخاص بك في حال التعامل مع كميات كبيرة من التعليمات البرمجية. ويستخدم البرنامج أيضا نظام السحب و الإفلات لنقل مكونات في جميع أنحاء واجهة المستخدم.

بالإضافة إلى هذا، فهذه البيئة الجديدة متوفرة مع سحابة جوجل للتراسل، وهي الميزة التي تمكنك من إرسال البيانات من الخادم إلى أجهزة الأندرويد من خلال السحابة. إنها وسيلة رائعة لإرسال الإخطارات للتطبيقات الخاصة بك .
هذا البرنامج سوف يساعدك أيضا على توطين التطبيقات الخاصة بك، مما يتيح لك طريقة مرئية للحفاظ على البرمجة والسيطرة على تدفق التطبيقات في آن واحد.

 يقدم Android Studio أيضا

- طريقة سهلة لاختبار الأداء على أنواع أخرى من الأجهزة.
- معالجات و قوالب للعناصر المشتركة التي توجد في جميع برامج الأندرويد.
- محرر كامل المواصفات مع الكثير من الأدوات الاضافية لتسريع تطوير التطبيقات الخاصة بك.
لتثبيت التطبيق يتوجب عليك التوفر على عدة تطوير برمجيات الأندرويد (SDK) مع عدة تطوير الجافا (JDK) والتي يتلزم عليك تحديد موقعها على HD الخاص بك.

رابط الموقع لتحميل برنامج استوديو اندرويد وملف الاكواد txt إضغط على الايقونات الااولى والثانية 
رابط الموقع تحميل برنامج Android Studio
رابط ملف الاكواد txt 
reaction:

تعليقات