القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

 اكواد الايقونات التحميل لمدونة بلوجر رائعة ومتناسبة للمقالات بلوجر

اكواد الايقونات التحميل 

تعتبر هده الاكواد تكميل فقط ،لا يوجد بها اي اخطاء ولا تؤثر على  اكواد قالب  بلوجر ،لانها هيا اصلاا اكواد CSS مثل الاكواد التى في جميع القوالب ،واكواد HTML مثل التى في المقالة بلوجر .

اكواد الايقونات وكيفية اضفتها في القالب  

 يوجد في كل ملف TXT كود CSS والذى يتم اضافته في اكواد القالب ،عبر الضغط على ( المضهر ) ويتم اضافة هدا  الكود فوق وسم /b:skin ابحث عن هدا  الوسم بواسطة لوحة المفاتيح الجهاز CTRL + F بضغط عليهم بنفس الوقت ،لتضهر لك نافدة صغيرة يتم اضافة وسم /b:skin والضغط على زر الذخول (ENTER↩) ليضهر بعدها وسم b:skin قم بترك مساحة فوق وسم  b:skin ،ثم انسخ الكود الاول في ملف TXT ونسخه قوق وسم b:skin وبعدها قم بحفض المضهر ،وهكدا تمت الاضافة الكود CSS في اكواد القالب.

إضافة الكود الثانى HTML في المقالة

1- اولاا يتم ترك مساحة وكتابة ارقام مثلاا (11111111111) تحت المقالة او في وسط المقالة ،انت حر في  اضافة مكان الايقونة على المقالة .
كيفية اضافة كود HTML في المقالة التى نريد ان نضع لها ايقونة التحميل ،بعد كتابة المقالة كاملاا واضافة رابط لموقع او تطبيق الخ...
2- ثانى مرحة والاخيرة وهيا ان تضغط على القلم وعرض HTML سوف تضهر لك الكثير من الاكواد ابحث عن (111111111)قم بتعليهابزر الفارة واضغط على لصق وبعدها حفض او نشر ،وان اردت  رئية الايقونة قبل ان تنشر المقالة اضغط على معاينة لتشاهد جميع ماكتبة على المقالة ومن بينها اضافة ألايقونة وشكلها في المقالة ،
يمكن نسخ كود الايقونات من هنا في صندوق الاكواد .

1- الكود الاول CSS يوضع في اكواد القالب فوق وسم /b:skin

 
  

انواع الايقونات واشكالها المتنوعة 

اشكال وانوع هده الايقونات التى تعطى جمالية للمقالة ولزوار المذونة الخاصة بك، وكل مكانت مدونتك جميلة المضهر كل ماطال الزائر وقت كبير في المدونة، والبحث على مقالات اخرى لمشاهدتها وكل هدا انت هوا الرابح الاول ولزوار المدونة ايضا الاستفادة من المواضيع التى يبحث عنها الزوار في المدونة ،وهنا ينتهى شرحنا لهده الاضفات والتى تخص اكواد الايقونات .

ايقونة التحميل مع اضافة الكود 

ألايقونة الاولى زر متحرك أحمر واسود والثانى ثانى ايقونة زر تحميل قوس المطر نيون (2) والايقونة الثالة جميع الايقونات تجدوها في ملف وينرارWinRAR مطغوطة على GOOGLE- DRIVE يوجد اربعة ملفات TXT في وينرارWinRAR.
قبل تحميل الملف المضغوط WinRAR يجب اختيار كود واحد من بين جميع الملفات الاخر لكل زر له اكواد خاصة به ،مثلاا تريد وضع كود CSS لايقونة من هاده الملفات ،ولكن حدارى ان تضع جميع الاكواد CSS الاخرة مع بعضها البعض .

2-الكود الثانى HTML والدى تستخدمه في كل المقالات 

 
  

خيارات المراد اضفتها في القالب 

اختر واحدة فقط من هاده الاكواد ،وليس الملفات كلها ،وتستطيع  تبديل الاكواد متى شئت بعد حدف الكود الاول واضافة كود جديد بنفس العملية التى قمت بها في بادئ الامر ،وانصح بشدة وقبل ان تقوم باضافة اي كود خارجي ان تقوم بتحميل نسختك الاحتياطية اولاا لتفادى اي خطء يطرء جراء عملية اضافة اكواد اخرى ،دائما قم بتحميل النسخة الاحتياطية الاولى قبل فعل اي شئ .

لتحميل ملف الايقونات يمكنك الضغط على ايقونة التحميل 

reaction:

تعليقات