القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

 عشرة 10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف لسنة 2021/2022 

أفضل عشرة تطبيقات يمكنك استخدمها لربح المال عبر تحميلها من متجر google blay على الهاتف الاندرويد .
10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف
التطبيق الاول sweatco.in
التطبيق الثانى mGamer
التطبيق الثالث Grab Bucks
التطبيق الرابع Utternik
التطبيق الخامس Play & Earn
التطبيق السادس Givvy
التطبيق السابع GoGoal
التطبيق الثامن Gamee
التطبيق التاسع ClipClaps
التطبيق العاشر Honeygain
وضعت لكم اكثر عشرة تطبيقات التى يتم استخدامها حاليا على اجهزة الاندرويد ،ويمكن الربح منها بكل سهولة عبر اللعب او الاحالة كل تطبيق من هده التطبيقات لها ميزة محددة عن غيرها ،وكل تطبيق له قوانينه وطريقة استخدامه لربح المال عبر كل تطبيق .

التطبيق الاول sweatco.in وكيفية الربح منه 

10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف

تطبيق sweatco.in والدى شرحته سابقا في موضوع منفصل وكيفية استخدام التطبيق لربح منه المال عبر جمع 100 إحالة والسير لكسب النقاط ،عبر مايسمى كوينز وعندا جمع هده النقاط الى مايقارب 1000 كوينز سوف يتح لك سحب المبلغ على البايبال ،او جمع الاحالة والمقدرة ب مئة شخص ليضهر لك خيار السحب البايبال Paypal .

القيمة المكتسبة وكيفية تحصيل المبلغ بنقاط كوينز 

يقوم مبرمجى التطبيق بمعادلة النقاط  لكوينز بحتساب النقاط و تقسيمها على دولارات مثلاا، 100 كوينز اي نقطة بتحويلها ب 5$ وهكدا بتوالى ،لا تستطيع سحب المبلغ حتى تحصل على مئة 100احالة ليصبح لديك 500 نقطة او المشي لتصل 1000 نقطة ،ليتم منحك خيار السحب بضهور البايبال في حسابك على التطبيق sweatco.in .

كيفية جمع كل هاده الاحالات عبر رابط الخاص بك 

عملية جمع الاحالة والمقدرة ب 100 شخص لتتمكن من الحصول على خيار السحب المال عبر البايبال والاستفادة من تلك الارباح .
الطريقة الااولى هيا بمنح رابط الاحالة الخاص بك للاصدقاء او افراد العائلة ،وكل شخص يحمل التطبيق برابط الاحالة الخاص بك تحصل على خمسة نقاط 5 على كل احالة ،اي ان مئة شخص تساوي 500 نقطة ويضهر لك خيار السحب .
الطريقة الثانية وهيا يجب استخدام التطبيق للمشي اكثر حتى تتحصل على الف نقطة 1000 ليضهر لك خيار السحب عبر البايبال PAYPAL ،عندا السحب من التطبيق sweatco.in الى حسابك عبر PAYPAL  انتضر يوم او ثلاثة ايام ليقوم موقع التطبيق sweatco.in بارسال لك المال ،ويمكن ان تكون عملية الارسال الى البايبال اكثر من ثلاثة ايام على حسب الدولة التى تقيم فيها ونوع البايبال الدى تستخدمه او الدى انشئت حسابك عليه .

لتحميل التطبيق sweatco.in 

التطبيق الثانى mGamer وربح من هدا التطبيق 

10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف

 يعتبر هذا التطبيق ايضا مناسب للأشخاص الذي يلعبون العاب الموبايل مثل بوبجي PUBG UC وفري فاير FreeFire وبعض
الالعاب الاخرى ، وكذلك يمكنك أيضا الحصول من خلاله على رصيد باي بال paypal .
الحد الادنى للسحب لتطبيق كتالى /
على البايبال  paypal المقدر ب : 0.5$ اي ما يعادل 6700 كوين Coins او نقطة.
وبالنسبة الى لعبة بوبجي 32UC تحصل عليها مقابل 4000 نقطة على التطيبق البوبجى 
 جواهر فري فاير FreeFire Diamonds  تحصل على 100 جوهرة بـ  8000 Coins
لعبة Mobile Legend Diamonds تحصل على 12 او 24 جوهرة مقابل التحصيل Coins 2000 /400
و لعبة PUBG LITE BC تحصل على  96 UC  مقابل التحصيل على 7550  Coins نقطة.
لعبة Lords Mobile Diamonds تحصل على 30 جوهرة مقابل 2300 Coins
لعبة Candy Crush Sage Gold تسحب 10  مقابل 15900 نقطة Coins
لعبة NFS Gold تربح 25 Gold مقابل تحصيل   5000 نقطة  Coins.


تحميل التطبيق mGamer
كود 100 نقطة : 4a0MXEzJe6

التطبيق الثالث Grab Bucks واستخدمه على الهاتف 

10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف

هذا التطبيق قمت بتثبيته عندما شاهدت أحد الشروحات في القنوات على منصة اليوتيوب الاجنبية وكانت تلك القناة تعرض إثبات السحب منه ، فقمت بتثبيته على جهازي وجربته ، لاكن هدا التطبيق لازال في طور التجربة حاليا  لضيق الوقت لم اجربه.
 يمكنكم البحث عن بعض الشروحات عبر قنوات اليوتيوب  وجربه بنفسك احسن .
فكرت هدا التطبيق تعتمد على قيام ببعض المهام ولعب بعض الالعاب من خلاله، ولكن في حالتى انا اعتمد على خانة الدخول اليومي لئتحصل على 50 نقطة كل 24 ساعة  كل ما تزور التطبيق بشكل دوري يوميا .

الحد الادنى للسحب من تطبيق Grab Bucks هو 2000 نقطة والتي تعادل مايقارب 2$  على الباي بال على حد علمى .
تحميل التطبيق Grab Bucks  

التطبيق الرابع Utternik على الجوال 

نبدة قصيرة عن التطبيق Utternik وكيفية الربح منه بواسطة سحب الارصيد من خلال البايبال ،وكيفية استخدام التطبيق ايضا للعب والاستمتاع من خلال جمع النقاط وتحويلها الى عملة الدولار وسحب الارباح بكل سهولة .
10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف

كرة في هذا التطبيق تعتمد اساسا على تقييم المنتجات وإعطاء رأيك في الاشياء مثل الافلام والمسلسلات والاغاني الموسيقية وغيرها من الاشياء الاخرى ، وبعدها تحصل على ارباحك عبر البنك الافتراضي باي بال \PAYPAL.

الحد الادنى للسحب من تطبيق Utternik وهوا 5$ كحد اقصى لسحب ارباحك من التطبيق على PAYPAL.

تحميل التطبيقUtternik

التطبيق الخامس Play & Earn العاب على الهاتف 

10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف

 شرح لهذا التطبيق وإثبات السحب عبر هدا التطبيق قمت بتثبيته وتجربته شخصيا، ويقولون أن هذا التطبيق هو التطبيق الثاني لنفس الشركة المطورة لتطبيق Givvy الاول ، لان طريقة الربح من هذا النطبيق تشبه الى حد كبيرلتطبيق الاول .
كما ان هدا التطبيق يمكن الربح منه بكل سهولة كما يوجد نقاط لربحها وتحولها الى دولارات يمكنك الاستفادة منها كباقي التطبيقات الاخرى.
والحد  الادني للسحب من هدا التطبيق حوالى 0.29$ من على  البنك الافتراضي باي بال.


 تحميل التطبيق Play & Earn

التطبيق السادس Givvy وربح منه المال 

10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف

تطبيق Givvy   هو ايضا انتشر بشكل واسع في الآونة الاخير والكثير من الاشخاص قاموا باستعماله وقامواايضا  بإثبات السحب منه  ، وقمت انا أيضا بتثبيته لم رأيت العديد من إثبات السحوبات عبرهدا التطبيق ، يمكنك كدالك الاطلاع على إثباثات السحب على تطبيق ـ Givvy   بنفسك في منصة  اليوتيوب.
او مواقع التواصل الاجتماعى الاخرى مثل الفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل ،تجد عدد كبير من الاشخاص يستخدمونه بشكل يومى لربح وجنى بعض المال من خلال هدا التطبيق والحد الادني للسحب من التطبيق Givvy هو 0.29$ على باي بال 

تحميل التطبيق Givvy

التطبيق السابع GoGoal ربح المال من التطبيق 

10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف

هذا التطبيق ايضا شاهدته  على اليوتيوب  ورأيت بعض إثباتات السحب منه  فأردت تجربته بنفسي وهاته تقريبا أكثر من شهر تقريبا  قمت بتثبيته وتحصلت من خلال الدخول اليومي فقط على 1.12$  ، فأنا لم أقم بشرح هذا التطبيق ، ولكن فكرة من هذا التطبيق تعتمد اساسا على توقع المباريات او كما نسميه التنبؤ، ولعب بعض المباريات داخل التطبيق وبعض الالعاب الاخرى التي من خلالها تتحصل على حوالى  0.05 دولار حتى 0.1 دولار للعبة الواحدة او المهمة الواحدة كما هوا مذكور في اللعبة . 

الحد الادنى للسحب من هذا التطبيق حوالى  10$ من على PAYPAL 
تحميل التطبيق Goal on

 التطبيق الثامن Gamee لربح الدولارات عبر التطبيق 

10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف

الكثير من الاشخاص الدين إستخدمو هدا التطبيق ويقولون أن هذا التطبيق هو أفضل بديل لتطبيق كليب كلابس ClipClaps  ، ولتجربتي الشخصية  لهذا التطبيق فقد تحصلت منه على 4.15$ على PAYPAL وقد قمت بعمل إثبات السحب من Gamee  وقمت بسحب هدا المبلغ من التطبيق ثم جمعت  عدد السحوبات من جميع هاده التطبيقات وتحصلت على مايقارب 8:69$ ولكن بعد شهر ونصف الشهر لاكون صادق ،وليس تم جمع هدا المبلغ في يوم او يومان بواسطة هاده التطبيقات .
لا يوجد تطبيق او موقع يعطيك الارباح من يومك الاول مستحيل ،هدا في الوطن العربي اما باقى المناطق ليس عندى معلومات كافية لئدلى بها ، المهم في هدا التطبيق و الحد الادنى للسحب من هذا التطبيق هو  10$  على PAYPAL.

 
تحميل التطبيق Gamee

التطبيق التاسع ClipClaps ربح المال$ 

10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف

الحد الادنى لسحب  الارباح من هذا التطبيق يختلف من دولة لأخرى يكون 0.1$ وبعدها يصبح 10$  او 15$ أو ربما حتى 5$  او 20$  ، فهذا راجع  على حسب دولة أو المنطقة التى انت بها او الدولة المقيم فيها .

حذرى من استخدام بعض الطرق المشبوهة والمغشوشة لربح المال أكثر من تطبيق كليب كلابس ClipClaps، مثلا استخدام تطبيق أو برنامج  vpn و فتح أكثر من حساب في هاتف واحد وكدالك إضافة نفس بريد حساب باي بال PAYPAL في أكثر من حساب على تطبيق كليب كلابس ClipClaps،وغيرها والكثير من الطريق يمكنك البحث عنها بنفسك حتى ولاكن لا تقع في نفس الأخطاء التى وقع فيها الكثير من الاشخاص وفي الاخير لم يدفع لهم التطبيق ربع دولاار 00:1$،احدر من هاده الاخطاء على هاده التطبيقات ،يمكن كشف اي تلاعب من طرف مطورين التطبيقات لعملة التلاعب التى يقوم بها  المستخدمين الدين يحاولون تلاعب او الاحتيال بكل طرق والوسائل المتاحة لدالك  .

 التطبيقClipClaps

 التطبيقClipClaps يعتمد كثيرا على دعوة الاصدقاء عبر رابط الاحالة الخاص بك ، وبعد تحميلك  للتطبيق تقوم  بإدخال كود الدعوة الخاص بصديق الدى يمنحك الكود الدعوة ، والذي يتكون من 10 ارقام مثال ( 3551871550 ) وهو كود الدعوة الخاص بشخص صاحب رابط الاحالة  ،لتحصل على 0.2 دولار بالإضافة الى 1$  التي سوف  تحصل عليها كهدية عند اول تسجيل داخل صندوق ألماسي لتطبيق  . 
ولكن في هاده الايام  الاخير انتشر كثيرا هذا التطبيق واصبح فيه بعض المشاكل ، وأكبر مشكلة تواجه مستخدمي هذا التطبيق وهي أنه أصبح لا يدفع على الباي بال PayPal  ، وإنما فقط على الفليكسي ( بالنسبة للجزائريين أما بالنسبة باقي الدول الاخرى الله أعلم الطريقة التي يدفع  التطبيق لهم بها الرصيد؟ ) .
 في البداية تحصل على 50$ على باي بال Pay Pal  وبعدها لم يعد يدفع علي البايبال ، فتوصلت بباقي المبلغ على فليكسي . جيزي او موبيليس واريدو .

التأكد من ان التطبيق صادق أو نصاب

التأكد من ان التطبيق صادق أو نصاب يجب عليك دائما بحث على أخر السحوبات بالتاريخ والساعة ، وأفضل الاماكن تبحث فيها هيا منصة  اليوتيوب ،لأخر تجربة يقومون  بها للسحب على باي بال PayPal انا شاهدتها و كانت تجربة  فاشلة وتم ارجاع الاموال للحساب في التطبيق  بعد 9 أيام ،  وأما تجربة سحب الرصيد على فليكسي ماازالت معلقة  حسب مرئته في احد فديوهات على اليوتيوب .
يجب  إدخال كود الدعوة من احد مستخدمين هدا التطبيق  للحصول على 0.2$ وهدا هوا الكود ( 3751871513 ).

لتحميل تطبيق Clip Claps 

التطبيق العاشر Honeygain واخر تطبيق في الشرح لربح المال من التطبيق 

10 تطبيقات مربحة لاجهزة الهواتف
هذا التطبيق Honeygain  ، فهو يعتمد على الانترنيت غير المستعملة من طرفك ، فكرته انك تقوم بتثبيت التطبيق وتتركه يعمل في الخلفية في هاتفك ، ومعا طول استعمال هذا التطبيق ستجدته يستهلك الطاقة كثيرة للهاتف ، يمكنك تثبيت ايضا التطبيق الخاص بسطح المكتب ومضاعفة الارباح الخاصة بك .

لا ترتكب الخطاء عندا تسجيل في التطبيق  قم اولا بالتسجيل من رابط احد الاشخاص لأنك ستحصل على 5$ مباشرة فورا تسجيلك او تقوم بإدخال كود الدعوة لأحد الاشخاص ان لم تقم بذالك انت الخاسر في هدا كله ، الحد الادنى للسحب من Honeygain   هو 20$ على باي بال. كود الحصول على 5$ : ( DRIBA290 )
تحميل التطبيق Honey Money-free earn
أخيرا وفي هدا الشرح حول التطبيقات التى من خلالها تستطيع كسب بضع دولارات وكيفية التسجيل فيها ،ينتهى شرحنا لهاده التطبيقات .
ان واجهتكم مشكلة في احد من هاده التطبيقات فلاا تتردجو في ارسال او ترك تعليق حول الموضوع .
reaction:

تعليقات