القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تحميل برنامج كامتازيا Camtasia Studio 9 وكيفية استخدام البرنامج بكل سهولة وبدون مشكل

نبدة مختصرة لبرنامج كامتازيا ستوديو 9

Camtasia Studio 9:  برنامج كامتازيا Camtasia Studio 9 مونتاج معروف لذا صناع
 المحتوى والهواة تركيب الفيديوهات واضافة عليه ، ولصق وتغيير شكل المحتوى واضافة موسيقى او مؤثرات خاريجية ، برنامج  Camtasia Studio 9 سريع من حيث الاستجابة وتصدير الفيديوهات مثلاا اذا اليوتيوب او يتم تحميل على الجهاز عنذ الانتهاء من منتجة الفيديو.

خصائص ا لبرنامج Camtasia Studio

 الخاصية الاولى في البرنامج يمكنك تسجيل سطح المكتب للجهاز بدون تكسير لتسجيل .

 الخاصية الثانية في البرنامج اضافة ما امكنك من الفيديوهات. ووضعها والعمل عليها بكل سهولة تامة ويمكنك ايضا اضافة بعض المؤثرات من سبسكرايب والعديد من الملحقات، برنامج كامتازيا Camtasia Studio 9 وكيفية استخدام البرنامج.

 الميزة الثالثة هيا عند انتهائك من القص والتعديل .والاضفات كا الموسيقى او الكلام .ومؤثرات المضافة للمحتوى الذى تريد ان تضعه على قناتز في اليوتيوب او على جهازك الشخصى . تضغط على كلمة( تصدير  ) وبسرعة جيدة يتم تصدير محتواك عكس بعض البرامج تاخد وقت طويل .لتصدير المحتوى سواء على اليوتيوب او جهاز.

البرنامج مخصص فقط للتعديل وتسجيل الفيديوهات وليس به خاصية الفتوشوب 

عيوب هذا البرنامج ليس فيه الكثير من المؤثرات ك انواع الكتابة والانتقلاات والزوم .كما يمكنك ادرجها من خارج البرنامج، والبحث عنها في اماكن اخرى مثل مواقع وقنوات على اليوتيوب وتقوم بحميلها على شكل ملف مضغوط .لتقوم بفك الضغط عليها واستعمالها لمنتجة محتواك .اما باقي العناصر فهيا تفى بلغرض ان كنت لا تستخدم الفتو شوب وغير ذالكاما اذا اردت برنامج فيه خاصية متعددة وكثيرة فيمكنك استخدام ادوبي بريمير برو ،البرنامج فيه كل الخصائص التى تبحث عنها والبرامج ولقد وضعنا لكم ذالك البرنامج هنا على المذونة ،mbdz لتسهيل عملية البحث والدوران على برنامج . هذا وكل برامج تريد البحث عليه لقد اضفنا البعض منهم هنا على المذونة ومزلنا نضيف العديد من البرامج سواء كانت تخص المونتاج او برامج اخرى .

برنامج كامتازيا Camtasia Studio 9 وكيفية استخدام البرنامج ،على google.

تحميل برنامج كامتازيا

كما تجدون برامج متعددة على مذونتنا مثل برنامج ادوبي بريمير برو النسخة الاصلية، Camtasia Studio 9 .

قبل  تحميلك  لملف البرنامج ندعوك الى متابعتنا على المذونة وترك تعليق ان اعجبك الموضوع وان واجتك اي مشكلة لا تتردد في مراسلتنا بضغط على مواقع الاتصال الخاصة بنا وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .ان شاء الله.

للمزيد من البرامج يرجى ترك تعليق وسنقوم برد على تسؤلاتكم  في اسرع وقت ممكن . 
 ملف البرنامج كمتازيا Camtasia Studio 
reaction:

تعليقات